الجمعة، 22 سبتمبر 2017

أعراض الحمل المبكر وطرق إكتشافها في المنزل دون الذهاب إلى الطبيب

أعراض الحمل المبكر وطرق إكتشافها في المنزل دون الذهاب إلى الطبيب
أعراض الحمل المبكر وطرق إكتشافها في المنزل دون الذهاب إلى الطبيب

هل تتساءلين عما إذا كنت قد تكون حاملا ؟ الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك بالتأكيد هو عن طريق إختبار الحمل، ولكن هناك أعراض أخرى للحمل المبكر التي قد تشير أيضاً إلى إمكانية حدوث حمل وإليك ما تبحثين عنه.

هل تحدث الأعراض المبكرة للحمل مع جميع السيدات

 

كل امرأة مختلفة لذلك هي تجاربها من الحمل. ليس لكل امرأة نفس الأعراض أو حتى نفس الأعراض من الحمل إلى الحمل الذي يليه.


أيضا، لأن الأعراض المبكرة للحمل غالبا ما تقليد الأعراض التي قد تواجه الحق قبل وأثناء الحيض ، قد لا تدرك أنك حامل.


ما يلي هو وصف لبعض من الأعراض الأكثر شيوعا في وقت مبكر من الحمل . يجب أن تعرف أن هذه الأعراض قد تكون ناجمة عن أشياء أخرى إلى جانب كونها حاملا. وبالتالي فإن حقيقة أن تلاحظ بعض هذه الأعراض لا يعني بالضرورة أنك حامل. الطريقة الوحيدة ليقول بالتأكيد هو مع اختبار الحمل.

مرحلة إكتشاف الحمل


 بعد الحمل ، تعلق البويضة المخصبة نفسها على جدار الرحم هذا يمكن أن يسبب واحدة من أقرب علامات الحمل - اكتشاف ، وأحيانا، والتشنج.


وهذا ما يسمى نزيف زرع . ويحدث في أي مكان من 6 إلى 12 يوما بعد تسميد البيض.


و تقلصات تشبه تقلصات الدورة الشهرية ، وحتى بعض النساء خطأ منهم والنزيف لبدء فترة حكمهم. ومع ذلك، فإن النزيف والتشنجات طفيفان.


وإلى جانب النزيف، قد تلاحظ المرأة تصريف أبيض حليبي من مهبلها . ويرتبط ذلك سماكة من جدران المهبل ، الذي يبدأ تقريبا تقريبا بعد الحمل . زيادة نمو الخلايا بطانة المهبل يسبب التفريغ.


هذا التفريغ، والذي يمكن أن يستمر طوال فترة الحمل، هو عادة غير ضارة ولا تتطلب العلاج. ولكن إذا كان هناك رائحة كريهة تتعلق بالتفريغ أو إحساس بالحرق والحكة ، أخبر طبيبك حتى يتمكنوا من التحقق مما إذا كان لديك خميرة أو عدوى بكتيرية .

1- تغييرات الثدي

تغيرات الثدي هي علامة أخرى مبكرة جدا للحمل. مستويات هرمون المرأة تتغير بسرعة بعد الحمل . وبسبب التغيرات، قد تصبح ثدييها منتفخة أو مؤلمة أو مغمورة بعد أسبوع أو أسبوعين. أو قد يشعرون أثقل أو أكمل أو يشعر العطاء لمسة. منطقة حول الحلمات، ودعا الهالة، قد تتغمق أيضا.

أشياء أخرى يمكن أن تسبب تغييرات الثدي. ولكن إذا كانت التغييرات هي أعراض مبكرة من الحمل، نضع في اعتبارنا أنه سوف يستغرق عدة أسابيع لتعتاد على مستويات جديدة من الهرمونات. ولكن عندما يفعل ذلك، يجب أن يخفف آلام الثدي .

2- الإعياء في الصباح

الشعور بالتعب الشديد أمر طبيعي في الحمل، بدءا في وقت مبكر.

يمكن للمرأة أن تبدأ الشعور بالارهاق بشكل غير عادي في أقرب وقت بعد أسبوع واحد من الحمل.


لماذا ا؟ غالبا ما يرتبط ذلك بمستوى عال من هرمون يسمى بروجسترون ، على الرغم من أن أشياء أخرى - مثل انخفاض مستويات السكر في الدم ، وانخفاض ضغط الدم ، وزيادة في إنتاج الدم - يمكن أن تسهم جميعا.


إذا كان التعب مرتبطا بالحمل، فمن المهم الحصول على الكثير من الراحة. تناول الأطعمة الغنية بالبروتين والحديد يمكن أن يساعد في تعويضه.

3- الغثيان (مرض الصباح)


 مرض الصباح هو أعراض الشهيرة من الحمل. ولكن ليس كل امرأة حامل يحصل عليه.


السبب الدقيق لمرض الصباح غير معروف ولكن هرمونات الحمل تساهم على الأرجح في هذه الأعراض. قد يحدث الغثيان أثناء الحمل في أي وقت من اليوم ولكن الأكثر شيوعا في الصباح.


أيضا، بعض النساء يتوقون، أو لا يمكن أن يقف، بعض الأطعمة عندما تصبح حاملا. ويرتبط ذلك أيضا بالتغيرات الهرمونية. التأثير يمكن أن يكون قويا لدرجة أن حتى التفكير ما كان ليكون الطعام المفضل يمكن أن تتحول المعدة للمرأة الحامل .


فمن الممكن أن الغثيان ، الرغبة الشديدة، وانحرافات الطعام يمكن أن تستمر لمدة الحمل بأكمله. لحسن الحظ، الأعراض تقلل لكثير من النساء في حوالي 13th أو 14 أسبوع من الحمل.


في هذه الأثناء، تأكد من تناول نظام غذائي صحي بحيث كنت والطفل النامية الخاصة بك الحصول على العناصر الغذائية الأساسية . يمكنك التحدث إلى طبيبك للحصول على المشورة بشأن ذلك.


5- الفترة الفائتة


 الأعراض المبكرة الأكثر وضوحا للحمل وتلك التي تدفع معظم النساء للحصول على إختبار الحمل - هي فترة غاب . ولكن ليس كل الفترات الفائتة أو المتأخرة سببها الحمل.


أيضا، يمكن للنساء تجربة بعض النزيف خلال فترة الحمل . إذا كنت حاملا، اسأل طبيبك ما يجب أن تكون على بينة من مع النزيف. على سبيل المثال، عندما ينزف طبيعي ومتى هو علامة على حالة طوارئ؟


هناك أسباب، إلى جانب الحمل، لفقدان فترة. قد يكون ذلك أنك اكتسبت أو فقدت الكثير من الوزن . المشاكل الهرمونية، والتعب ، أو الإجهاد هي احتمالات أخرى. تفتقد بعض النساء فترة عضويتهن عندما يتوقفن عن تناول حبوب منع الحمل . ولكن إذا كانت فترة متأخرة والحمل هو احتمال، قد ترغب في الحصول على اختبار الحمل.
   

الأعراض المبكرة الأخرى للحمل


 الحمل يجلب تغييرات في التوازن الهرموني الخاص بك. وهذا يمكن أن يسبب أعراض أخرى تشمل ما يلي:


1- التبول المتكرر




بالنسبة لكثير من النساء، وهذا يبدأ حوالي الأسبوع السادس أو الثامن بعد الحمل. على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون سببه التهاب المسالك البولية ، والسكري ، أو الإفراط في مدرات البول ، إذا كنت حاملا، فمن المرجح على الأرجح بسبب مستويات الهرمونية.
2- الإمساك 
خلال فترة الحمل، مستويات أعلى من هرمون البروجسترون يمكن أن تجعلك الإمساك . البروجسترون يسبب الغذاء لتمرير ببطء أكثر من خلال الأمعاء . لتخفيف المشكلة، شرب الكثير من الماء، وممارسة ، وتناول الكثير من الأطعمة الغنية بالألياف.
3- تقلب المزاج
هذه هي الشائعة، وخاصة خلال الأشهر الثلاثة الأولى . وترتبط هذه أيضا بالتغيرات في الهرمونات.
الصداع و آلام الظهر . العديد من النساء الحوامل يعانين من صداع خفيف متكرر، والبعض الآخر يعاني من آلام الظهر المزمنة.
4- الدوخة و الإغماء
هذه قد تكون ذات صلة لتمدد الأوعية الدموية، وإنخفاض ضغط الدم، وإنخفاض نسبة السكر في الدم.
يمكن للمرأة الحامل أن يكون كل هذه الأعراض، أو ربما يكون واحد أو اثنين فقط. إذا أصبح أي من هذه الأعراض مزعجا، تحدث مع طبيبك عنهم حتى تتمكن من وضع خطة لتعويضهم. تلك هي الأعراض الشائعة للحمل المبكر والتي تكشف لك أنك حامل دون الذهاب إلى طبيب.