الجمعة، 22 سبتمبر 2017

إختبار الحمل المنزلي تعرفي على طرق إختبار الحمل في البيت

إختبار الحمل يساعدك بمعرفة ما إذا كنت حاملاً .
وفيما يلي إجابات على بعض الأسئلة الأكثر شيوعا حول اختبارات الحمل . ما هو اختبار الحمل وكيف يعمل؟
تم تصميم اختبارات الحمل لمعرفة ما إذا كان البول أو الدم يحتوي على هرمون يسمى غونادوتروبين المشيمي البشري (قوات حرس السواحل الهايتية). يرصد هذا الهرمون مباشرة بعد إخصاب بيضة مخصبة على جدار رحم المرأة. وهذا يحدث عادة - ولكن ليس دائما - حوالي 6 أيام بعد الإخصاب. إذا كنت حاملا، ومستويات قوات حرس السواحل الهايتية تستمر في الارتفاع بسرعة، ومضاعفة كل 2-3 أيام.

ما هي أنواع اختبارات الحمل المتاحة؟


نوعين رئيسيين من اختبارات الحمل يمكن أن تتيح لك معرفة ما إذا كنت حاملا: اختبارات البول واختبارات الدم. يمكن إجراء اختبارات البول في المنزل أو في مكتب الطبيب. العديد من النساء يختارون أولاً إختبار الحمل المنزلي ليأخذ حوالي أسبوع بعد فترة إنقطاع الحيض . اختبارات الحمل المنزلية هي خاصة ومريحة.
هذه المنتجات والأساليب المنزلية تأتي مع تعليمات. إتبعها عن كثب للحصول على نتائج أكثر دقة. بعد الاختبار، يمكنك تأكيد النتائج من خلال رؤية الطبيب، الذي يمكن أن تؤدي حتى اختبارات الحمل أكثر حساسية.
يتم إجراء فحوص الدم في مكتب الطبيب، ولكن يتم استخدامها في كثير من الأحيان أقل من اختبارات البول. هذه الاختبارات يمكن الكشف عن الحمل في وقت سابق من اختبار الحمل المنزلي، أو حوالي 6 إلى 8 أيام بعد الإباضة . ولكن مع هذه الاختبارات، يستغرق وقتا أطول للحصول على نتائج من مع اختبار الحمل المنزلي.

هناك نوعان من اختبارات حمل الدم متوفرة:


وهناك اختبار نوعي قوات حرس السواحل الهايتية ببساطة يتحقق لمعرفة ما إذا كان قوات حرس السواحل الهايتية موجودة. يعطي الإجابة "نعم" أو "لا" على السؤال، "هل أنت حامل؟" وغالبا ما يأمر الأطباء بإجراء هذه الاختبارات لتأكيد الحمل في وقت مبكر بعد 10 أيام من الفترات الفائتة . بعض هذه الاختبارات يمكن الكشف عن قوات حرس السواحل الهايتية في وقت سابق بكثير.
اختبار هغ الكمي (بيتا هغ) يقيس كمية الدقيق من قوات حرس السواحل الهايتيه في الدم. ويمكن أن تجد حتى مستويات منخفضة جدا من قوات حرس السواحل الهايتية. لأن هذه الاختبارات الحمل يمكن قياس تركيز قوات حرس السواحل الهايتية، فإنها قد تكون مفيدة في تتبع أي مشاكل أثناء الحمل. ويمكن أيضا أن تستخدم (بالاقتران مع اختبارات أخرى) لاستبعاد الحمل البوقي (خارج الرحم) أو لمراقبة امرأة بعد الإجهاض عندما تسقط مستويات قوات حرس السواحل الهايتية بسرعة.
ما مدى دقة اختبارات الحمل؟
الانتظار لمدة أسبوع على الأقل بعد فترة غاب قد تعطيك النتيجة الأكثر دقة. قد تكون النتائج أيضا أكثر دقة إذا كنت تفعل اختبار أول شيء في الصباح، عندما البول هو أكثر تركيزا.
اختبارات الحمل المنزل البول هي حوالي 99٪ دقيقة. اختبارات الدم هي أكثر دقة من ذلك.
مدى دقة اختبار الحمل المنزلي يعتمد على:
كيف تتابع عن كثب التعليمات.
عند الإباضة في الدورة الخاصة بك، وكيف يحدث قريبا زرع.
كيف قريبا بعد الحمل كنت تأخذ الاختبار.
حساسية اختبار الحمل. هل هو مكلف أو من الصعب القيام به اختبار الحمل المنزلي (هبت)؟
يمكنك شراء اختبار الحمل المنزلي في صيدلية دون وصفة طبية. التكلفة تعتمد على العلامة التجارية. ولكن معظم الاختبارات غير مكلفة نسبيا - من 8 $ إلى 20 $. اختبارات الحمل المنزلية هي سريعة وسهلة الاستخدام. كما أنها دقيقة جدا إذا كنت تتبع بعناية الاتجاهات. هذه الاختبارات الحمل جميع العمل بطريقة مماثلة. يمكنك اختبار البول في واحدة من هذه الطرق:
عقد عصا الاختبار في تيار البول الخاص بك.
جمع البول في كوب ثم دي ع عصا الاختبار في ذلك.
جمع البول في كوب واستخدام قطارة لوضع البول في وعاء آخر.
مع كل هذه التقنيات، تحتاج إلى الانتظار بضع دقائق قبل رؤية النتائج. قد تظهر النتائج كخط أو لون أو رمز مثل علامة "+" أو "-". الاختبارات الرقمية تنتج الكلمات "حامل" أو "ليست حاملا".
إذا كان لديك أي أسئلة حول اختبار الحمل أو النتائج، اتصل بطبيبك أو رقم الهاتف المدرج مع اختبار الحمل المنزلي.
ماذا تعني نتائج اختبار الحمل؟
من المهم أن تعرف ما هي النتيجة الإيجابية أو السلبية.
إذا كنت تحصل على نتيجة إيجابية، كنت حاملا. هذا صحيح بغض النظر عن مدى خافت الخط، اللون، أو علامة هو. إذا كنت تحصل على نتيجة إيجابية، قد ترغب في استدعاء الطبيب للحديث عن ما يأتي بعد ذلك.
في حالات نادرة جدا، يمكن أن يكون لديك نتيجة إيجابية كاذبة. هذا يعني أنك لست حاملا ولكن الاختبار يقول أنت. هل يمكن أن يكون لها نتيجة إيجابية كاذبة إذا كان الدم أو البروتين موجود في البول الخاص بك. وقد تتسبب بعض الأدوية، مثل المهدئات أو مضادات التشنج أو المنومات، في نتائج إيجابية كاذبة. إذا كنت تحصل على نتيجة سلبية، فمن المحتمل أن لا تكون حاملا. ومع ذلك، قد لا تزال حاملا إذا:

الاختبار هو تاريخ انتهاء صلاحيته.
كنت أخذت الاختبار بطريقة خاطئة.
لقد اختبرت في وقت قريب جدا.
يتم تخفيف البول الخاص بك جدا لأنك شربت كميات كبيرة من السوائل الحق قبل الاختبار.
كنت تأخذ بعض الأدوية ، مثل مدرات البول أو مضادات الهيستامين .
إذا حصلت على نتيجة اختبار الحمل السلبي، حاول إعادة الاختبار في غضون أسبوع تقريبا للتحقق المزدوج. بعض اختبارات الحمل المنزلي تشير إلى القيام بذلك بغض النظر عن النتائج الخاصة بك.
ماذا لو حصلت على نتائج مختلفة؟ اتصل بطبيبك. اختبار الدم هو فكرة جيدة لتأكيد النتائج.