الجمعة، 6 أكتوبر 2017

أعراض الحمل ببنت، 7 علامات تعرفين بها نوع الجنين في الشهور الأولى من الحمل

تعرفي علي 7 أعراض الحمل ببنت في الفترة الأولى

أعراض الحمل ببنت، 7 علامات تعرفين بها نوع الجنين في الشهور الأولى من الحمل
لقد توارثنا العديد من الموروثات من أمهاتنا وأجدادنا في ما يتعلق بالعلامات التي يمكن من خلالها التعرف علي نوع وجنس الجنين حتي قبل أن يعرفه الطبيب من خلال ما يعرف بجهاز السونار، وبالفعل تلك الأعراض متعارف عليها في داخل مجتمعنا بشكل كبير، ومن هذا المنطلق نستطيع أن نقوم بعرض مجموعة من الأعراض التي توضح للمرأة الحامل أن جنس المولود هو أنثي وليس ذكر، وذلك من خلال ما سنوضحه في السطور القادمة.
⦁    ضربات القلب :-
لعلنا نجد أن أول العلامات التي تكون ملحوظة فعليا تتمثل في معدل ضربات القلب للمرأة الحامل، حيث انه في حالة أن يكون الجنين نوعه أنثي سوف يكون ضربات القلب مرتفعة للغاية حيث تصل إلي 140 دقة في الدقيقة الواحدة وهذا معدل مرتفع للغاية في حالة ما إذا تمت مقارنته بأي وقت أخر.

⦁    حالة من الغثيان المتكرر خاصة في فترة الصباح :-
تعد حالة الإحساس بالغثيان من الأمور الأكثر شيوعا في ما يخص الحمل بشكل عام، ولكننا نجد أن حالة الغثيان وتكرارها دائما في خلال الفترة الصباحية بمعدل يزيد عن المعدل الطبيعي والمتعارف عليه في خلال فترات الحمل العادية فإن ذلك يكون خير دليل علي أن هذه السيدة حامل ببنت.



⦁    شكل وحجم بطن المرأة الحامل :-
لقد توارثنا من أجدادنا العديد من العلامات التي يمكن من خلالها التعرف علي نوعية جنس الجنين ولعل أهمها علي الإطلاق هي الشكل العام الذي تكون عليه بطن المرأة الحامل، وبناءا علي ذلك في حالة أن تكون المرأة الحامل شكل بطنها مدبب وممتليء من الأمام فإن ذلك يكون إحدى العلامات المؤكدة علي أن جنس الجنين بنت ولكن في حالة أن تكون  ممتلئة من الجوانب فإن هذا يكون من علامات الحمل بجنين نوعه ذكر.


⦁    ظهور العديد من حب الشباب :-
يعد ظهور ما يعرف بحب الشباب لدي المرأة الحامل يعد من أهم العلامات التي تؤكد أن هذه المرأة حامل ببنت، والجدير بالذكر أن هذه الحبوب تكون متناثرة وبشكل كبير ليس في الوجه فحسب بل تتواجد أيضا في الساقين وفي منطقة الصدر وفي منطقة البطن أيضا.

⦁    إختلاف حجم الثدي :-
من العلامات الأكيدة علي وجود حالة الحمل بشكل عام هو أن حجم الثدي نجده في حالة من الازدياد الغير طبيعي فهو مؤشر قوي علي وجود الحمل، بينما نجد أن في حالة الحمل ببنت فإننا نجد أن حجم الثديين يكونوا مختلفين بمعني أننا نجد أن الثدي الأيسر تكون هناك زيادة في حجمه في حالة ما تمت مقارنته بالثدي الأخر.

⦁    التقلبات المزاجية ووجود حالة من النفور العام :-
من المتعارف عليه انه في خلال الفترات المختلفة للحمل تكون هناك حالة عامة من النفور من ناحية ووجود حالة من تقلب المزاج من ناحية أخري، ولكن قد كشفت العديد من الدراسات أن الأمر يكون بشكل متزايد عن المعدل الطبيعي، بمعني انه في حالة أن تكون المرأة الحامل بجنين نوعه بنت نجد أنها تكون دائمة التعصب ودائمة التقلب في المزاج ولديها حالة غريبة من النفور من كل شيء يحيط بها.

لون البول يحدد جنس المولود


مؤخرا قد أثبتت الدراسات انه يمكن من خلال لون البول يمكن التعرف علي جنس المولود، بمعني انه في حالة أن جنس المولود ولد فإن لون البول يكون قاتم وداكن علي العكس من حالة الحمل ببنت فإن لون البول يكون فاتح اللون نوعا ما.