الجمعة، 6 أكتوبر 2017

تعرفي علي 8 علامات الحمل بولد في الفترة الأولي


تعرفي علي 8 علامات الحمل بولد في الفترة الأولي
منذ اليوم الأول لحمل المرأة وهي تكون في حالة من الشغف والفضول من أجل التعرف علي نوع وجنس المولود، والجدير بالذكر أن الأمر لا يتوقف عند المرأة الحامل فحسب بل انه يمتد لكي يشمل كافة المحيطين بها أيضا، وذلك وفقا لنوعية ثقافة المجتمعات العربية والتي دائما تفضل إنجاب الذكور علي إنجاب الإناث، وبناءا علي ذلك نجد أن هناك الكثير من العلامات التي تعد من الأساسيات في التعرف علي نوعية وجنس المولود في حالة ما إذا كان الجنين ذكر. 

ومن جانبنا سوف نعرض لكم مجموعة الأعراض والعلامات الخاصة بالحمل في ذكر من خلال الأسطر القادمة : - 

⦁    من أولي العلامات التي تعد ظاهرة بشكل واضح في المرأة الحامل بولد أن لون الوجه يتغير حيث يصبح يميل وبشكل كبير إلي اللون البني الغامق إلي حد ما حيث يصبح داكن اللون بل ويلاحظ عليه ظهور بعض من البقع السوداء أو ما يطلق عليه اسم ( الكلف ).

⦁    أما في ما يخص الشعر فنجد أن شعر المرأة الحامل بجنين جنسه ذكر، فإن شعرها يكون في حالة سيئة للغاية حيث تظهر عليه علامات الضعف بشكل كبير هذا فضلا عن تقصفه وبالإضافة إلي ذلك نجد انه يتساقط وبشكل كبير للغاية.

تعرفي علي 8 علامات الحمل بولد في الفترة الأولي
يلاحظ علي الأظافر أنها قد وصلت إلي مرحلة غريبة حيث تصبح أكثر قوة مقارنة من ذي قبل، هذا ونجدها تنمو بشكل أكثر مما كانت عليه من قبل فكلما يتم قصها لا تلبث إلا أن تطول مرة أخري.

⦁    يبدأ ظهور شعر كثيف جدا في منطقة الساقين بشكل غير المعتاد وتعد هذه العلامة من أشهر العلامات التي تؤكد علي أن هذه السيدة حامل بجنين جنسه ذكر.

⦁    يكون هناك ميل غير عادي إلي تناول الأطعمة ذات الملح الكثير مثل الجبن المالح جدا والرنجة والسردين والمخلل بشكل عام.

⦁    تشعر السيدة بحالة غريبة من انخفاض لدرجة حرارة الجسم بشكل عام وفي منطقة الأطراف بشكل خاص حيث تشعر ببرودة غريبة في منطقة الرجلين واليدين، وتظل هذه الحالة معها إلي أن تقترب من موعد الوضع, يمكنك مشاهدة علامات الحمل ببنت من المقال التالي.

⦁    يكون هناك شعور بمرارة شديدة تظهر في الحلق بشكل مستمر وتشعر بها المرأة بشكل أكثر في خلال فترة الصبح منذ أن تستيقظ من النوم هذا بالإضافة إلي شعورها بحالة من الدوار والغثيان في فترة بداية الاستيقاظ من النوم، ومن جانبهم نجد أن الغالبية العظمي من الأطباء ينصحون من جانبهم انه من أجل التغلب علي هذه الحالة يجب علي المرأة أن تقوم بتناول أي شيء من المخبوزات مثل البقسماط أو العيش المحمص أو تقوم بشرب كوب من العصير وهي لا تزال في السرير وقبل أن تتحرك لبداية يومها، حيث يؤكد الكثير من الأطباء أن هذا الأمر من شانه انه يمنع إلي حد ما بل يخفف من هذه الأعراض.

⦁    تظهر علي السيدة الحامل بجنين نوعه ذكر علامات في جسدها تجعلها تتأكد أنها حامل بولد ولعلنا نجد أن أهم تلك العلامات تتمثل في أن حلمة الثدي تكون قاطمة وداكنة إلي الحد الذي يمكن أن تكون فيه لونها يتحول إلي اللون الأسود، هذا بالإضافة إلي أن شكل البطن لا يكون مدبب من الأمام كما هو متعارف عليه ولكن تكون البطن في شكل مفرطح إلي حد ما حيث تكون ممتلئة بشكل واضح من مناطق الجنبين سواء الجانب اليمين أو الشمال ويظهر ذلك بشكل واضح.